لافتة من داخل “النادي الجديد” … هذه هي وجهة ميسي الصيفية

في إشارة جديدة إلى الرحيل الوشيك لأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، كشف لاعب في باريس سان جيرمان أن النادي الفرنسي يحاول بالفعل إقناع “البرغوث” بالانضمام إليه.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، والذي من المرجح أن يكون الأخير له في “كامب نو”.

وقال لياندرو باريديس، لاعب خط الوسط الفرنسي وزميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني: “تحاول إدارة باريس سان جيرمان إقناع ميسي بالانضمام للفريق.

“الأمر متروك لليو. إنها فرصة رائعة للعب تحت قيادة مدرب من نفس الجنسية وإلى جانب ميسي. وآمل أن يتحقق ذلك”، قال باريديس لصحيفة كورييري ديللو سبورت الرياضية الإيطالية.

وكان باريديس يشير إلى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي تولى مؤخرا تدريب باريس سان جيرمان بدلا من الألماني توماس توخيل.

ومع تعيين بوكيتينو، الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع ميسي (33 عاما)، توقع الكثيرون أن الأخير قد ينتقل إلى “ملعب الأمراء” الصيف المقبل.

بعد نهاية الموسم الماضي، وصلت العلاقة بين ميسي وبرشلونة إلى طريق مسدود، وأعلن اللاعب نيته الرحيل، لكن ناديه التزم بالشرط الجزائي الذي يلزم أي ناد يرغب في ضمه بدفع 700 مليون يورو.

وفي نهاية الأزمة، قال ميسي إنه سيبقى مع برشلونة موسمًا آخر حتى نهاية عقده، لكن من المرجح أن يرحل بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن عدد قليل جدا من الأندية الأوروبية قادر على التعاقد مع ميسي، نظرا لراتبه، وهو الأعلى بين لاعبي كرة القدم في العالم.