كلوب يعلق على “خسارة مريرة” … و”شيء إيجابي” لصلاح

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على طمأنة جماهير “الريدز” بعد خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب عقب المباراة: “كانت هناك أشياء جيدة كثيرة، وبعض الأخطاء أيضا جاءت من أهداف يونايتد، وإذا كنت ترغب في الفوز هنا. يجب أن تكون في قمة مستواك، وللأسف لم نكن كذلك”.

وأضاف “بالتأكيد كانت مباراة صعبة، ولم نكن محظوظين بما فيه الكفاية الليلة”.

وأكمل: “إذا فزت في مباراة، هناك سلبيات، وإذا خسرت مباراة، هذا هو الحال، ولاعبو ليفربول فعلوا ما عليهم فعله”.

وقال كلوب: “كانت لدينا مشاكل، في الهجوم المضاد بشكل خاص، لكن كانت هناك إيجابيات أيضاً”.

صلاح يكتسب الثقة

وعن صلاح، قال كلوب: “يمكننا الخروج بأشياء كثيرة من هذا اللقاء. نحن نحاول التعلم من كل مباراة، وكم كانت مباراة جيدة لمحمد صلاح، من حيث استعادة ثقته بنفسه”.

“لا أرى أي مشاكل مع الثقة. ولكن عندما لا تسجل هدفا لفترة من الوقت، فهذا ليس أمرا جيدا بالنسبة للثقة”.

وتابع: “أفضل المهاجمين في العالم يمكن أن يقولوا لكم هذا. إنهم يعانون بثقة عندما لا يسجلون أنفسهم بشكل مريح، لكن المهم هو كيفية التعامل معه”.

وواصل “من الجيد لصلاح أن يسجل وهو أمر جيد لثقته”.

سجل صلاح هدفين في فوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في ذهاب دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الأحد، لتوديع ليفربول، حامل لقب “الدوري الإنجليزي الممتاز”، الموسم الماضي.

يذكر أن ليفربول ومانشستر يونايتد تعادلا سلبيًا في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، مساء الأربعاء الماضي، في الدوري الإنجليزي.

من خلال خسارته اليوم، تعرض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لنكسة أخرى، حيث فاز مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم.